اعتقال سبعة أشخاص مشتبه بتواصلهم مع جهات خارجية في السعودية

اعتقال سبعة أشخاص مشتبه بتواصلهم مع جهات خارجية في السعودية

#حمص_بوست: قالت وكالة الأنباء السعودية يوم السبت (بالتوقيت المحلي) إن السلطات في المملكة ألقت القبض على سبعة أشخاص للاشتباه في تواصلهم مع جهات خارجية وتقديم دعم مالي لعناصر معادية في الخارج.

ونقلت الوكالة عن المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة قوله في بيان “الجهة المختصة رصدت نشاطا منسقا لمجموعة من الأشخاص قاموا من خلاله بعمل منظم للتجاوز على الثوابت الدينية والوطنية والتواصل المشبوه مع جهات خارجية فيما يدعم أنشطتهم وتجنيد أشخاص يعملون بمواقع حكومية حساسة وتقديم الدعم المالي للعناصر المعادية في الخارج”، حسب رويترز.

ونقل حساب “أخبار السعودية” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مصدر “أمن الدولة” قوله إن “العناصر المقبوض عليهم قدموا الدعم المادي لعناصر خارجية من أجل العبث بإستقرار السعودية وأمنها”، ونشرت أسماء المعتقلين وتعليقات على الحملة بسلسلة تغريدات حملت وسم “#عملاء_السفارات”، وقالت بإحدى التغريدات إن الحقوقيين ” نالوا من السلم الإجتماعي، وتجاوزوا الثوابت الدينية والوطنية، وذهبوا لجهات خارجية مشبوهة .. أمن الدولة لهم بالمرصاد”.

وقد احتل الوسم “#عملاء_السفارات” صدارة قائمة الوسوم الأكثر تداولاً (ترند) في المملكة العربية السعودية، وذلك بمجموع تغريدات بلغ 124 ألف تغريدة وذلك لدى مراجعة القائمة في الساعة الثالثة فجراً (التوقيت المحلي للرياض).

Liked it? Take a second to support homspost on Patreon!