ترامب يبدأ العام الجديد بما كان عليه في العام السابق

ترامب يبدأ العام الجديد بما كان عليه في العام السابق

#حمص_بوست: لم يفوت الرئيس الأمريكي “النهفة” دونالد ترامب مناسبة حلول العام الميلادي الجديد حتى يتحفنا بتغريدة من تغريداته الخرندعية، التي -وعلى قولة بشار الأسد- لا تمثل إلا أصحابها، عملاً بالمبدأ الصبياني المشهور “الشتيمة تلف وتلف ثم تعود إلى صاحبها”.

حيث دعا الثلاثاء جميع منتقديه إلى “الهدوء والاستمتاع بالرحلة”، وجاء في تغريدته تلك أيضاً ما يلي: “عام سعيد على الجميع ومن بينهم الكارهون وإعلام الأخبار الكاذبة! 2019 سيكون عاماً رائعاً لهؤلاء الذين لا يعانون من أعراض الانطباع الخاطئ عن ترامب”، وتابع: “ما عليكم سوى أن تهدأوا وتستمتعوا بالرحلة، أمور عظيمة تحدث في بلادنا”.

وبعد ذلك عاد الرئيس المعروف عنه استخدامه لتويتر على مدار الساعة حسب صحيفة القدس العربي، إلى مهاجمة معارضيه من الحزب الديمقراطي الذين يرفضون دعم اقتراحه ببناء جدار على طول الحدود الجنوبية مع المكسيك، واتهمهم بـ “عدم الاهتمام بالجرائم والمخدرات التي تجلبها الحدود المفتوحة”، كما شن هجوما على الجنرال المتقاعد ستانلي ماكريستال الذي وصف ترامب بأنه غير نزيه وغير أخلاقي في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” يوم الأحد الماضي.

وقال ترامب في تغريدة حول الموضوع: “لقد طرد أوباما الجنرال ماكريستال كالكلب. وكانت مهمته الأخيرة فاشلة تماماً. وهو معروف بالثرثرة والغباء. وهو من أحباء هيلاري (كلينتون)”، ولا يخفِ الرئيس الأمريكي عداءه الصريح لكلينتون وزوجها بيل، إذ تجاهل إلقاء التحية عليهما تماماً مثل “الكناين والحماوات” في جنازة جورج بوش (الأب) الذي توفي العام الماضي.

_________________________

اقرأ أيضاً:
• فلتأكلوا أمناً وأماناً فإن الدول الأخرى تحسدنا على هاتين النعمتين
• دبكة ودبيكة.. وخمسمية محروقة
• هكذا تكون مواطناً صالحاً
• لماذا يغطي إعلام النظام السوري مظاهرات فرنسا؟!
• بنت بشار بغرفة الي خلّفها.. غرفة صناعة دمشق وريفها سابقاً
• لا تقولوا للجلاد كفى ضرباً فقد يضربنا أكثر

Liked it? Take a second to support homspost on Patreon!