بالفيديو: متحرّش يقبل فتاة في مطعم بالعاصمة السعودية الرياض والشرطة تقبض عليه

بالفيديو: متحرّش يقبل فتاة في مطعم بالعاصمة السعودية الرياض والشرطة تقبض عليه

#حمص_بوست: شهد أحد المطاعم في العاصمة السعودية الرياض حادثةً مثيرةً للجدل، عندما أقدم شابٌ ثلاثيني بحضن وتقبيل فتاة كانت واقفةً دون مقدمات بتحرّش فظّ أثار ردود فعل مستنكرة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث انتشر التسجيل الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة في المطعم الحادثة، بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على أوسع نطاق، وأجمع متداولوه على إدانة هذا التصرّف، وذكرت بعض المصادر إن الفتاة ضحية حادثة التحرش كانت من الجالية الفلبينية.

ومع الانتشار الواسع للتسجيل والمطالب بملاحقة القضية أعلنت الشرطة السعودية في العاصمة الرياض بعد ظهر اليوم الثلاثاء 26 شباط (فبراير) القبض على “مواطن ثلاثيني” قالت إنه هو مرتكب عملية التحرّش تلك.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري إن “إجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذة من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي أسفرت عن كشف هويته والقبض عليه”، وأوضح أنه “سيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه”.

وأكدت شرطة الرياض حرصها وحرص وزارة الداخلية في حكومة المملكة العربية السعودية “على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة بحق كل من يخالفها”، وشددت على أن “كل من يحاول الإخلال بالأمن وانتهاك حرمات الناس أو الاعتداء عليهم سيكون عرضة للمحاسبة والجزاء بكل حزم وصرامة”.

Liked it? Take a second to support homspost on Patreon!